لماذا الدراسة في جامعات اسطنبول؟

لماذا الدراسة في جامعات اسطنبول؟

لماذا الدراسة في جامعات اسطنبول؟

لماذا الدراسة في جامعات اسطنبول؟ كانت هذه المدينة الصاخبة موطنًا للعديد من الحضارات لعدة قرون ، مما يجعلها وجهة دراسة رائعة. ستجد مجموعة متنوعة من المواد الدراسية التي يتم تدريسها باللغة الإنجليزية في الجامعات في جميع أنحاء اسطنبول.

بالإضافة إلى الدراسة في المؤسسات الأوروبية التركية المعتمدة ، يمكنك استكشاف المشهد الثقافي المتنوع لهذه المدينة أثناء تلقي الدروس. تحتوي هذه المدينة على عدد كبير من التقاليد الدينية والسياسية والثقافية المختلفة ، مما يتيح لك معرفة المزيد عن العالم من خلال دراستك. اسطنبول هي موطن لمئات من الشركات المسرحية ، وهي مجانية للطلاب ، مما يجعلها وجهة دراسة مثالية.

يمكن للطلاب أيضًا الاستفادة من خصومات الطلاب الخاصة في
العديد من الأنشطة في اسطنبول. يوجد في المدينة نظام مسرح حكومي واسع ، والذي يسمح لك بمشاهدة عرض كبير بتكلفة معقولة. يوجد في اسطنبول العديد من مراكز الترفيه على مدار 24 ساعة ، حيث يمكن للطلاب الاسترخاء والتواصل الاجتماعي ، وفقًا لثقافتهم الخاصة.

بالنسبة للطلاب الدوليين ، تعد عوامل الجذب الثقافية سببًا إضافيًا للدراسة في جامعات إسطنبول.

يعتبر اقتصاد المدينة من أهم عوامل الجذب في اسطنبول. السياحة هي القطاع الأكبر ، وتحتاج آلاف الفنادق والمطاعم ومناطق الجذب السياحي إلى أشخاص لديهم أعمال وسياحة و
درجات الضيافة.

يعتمد باقي الاقتصاد على الخدمات ، حيث يمثل المطاران الدوليان الرئيسيان في المدينة مصدرًا كبيرًا للتوظيف. كما يزداد الطلب على وظائف تكنولوجيا المعلومات واللوجستيات ، حيث يتولى الميناء الرسمي للمدينة الشحن والنقل.

إذا كنت حاصلاً على درجة البكالوريوس ، فيمكنك العمل في شركة IBM و Siemens وغيرها من الشركات العالمية العملاقة.

اعتمادًا على مجال الدراسة ، هناك العشرات من المدارس التي تقدم برامج في كل مجال من مجالات الاهتمام العلمي تقريبًا. سواء كانت اهتماماتك هي التاريخ أو اللغات أو السياسة أو العلوم ، فأنت متأكد من أنك ستجد برنامجًا في تركيا. ستتمتع بتجربة ستدوم مدى الحياة. إذا كنت تفكر في الدراسة في الخارج ، فإن جامعات تركيا هي واحدة من أفضل الخيارات للطلاب الدوليين. والنظام التعليمي للجامعات التركية مطالب به دوليًا.

يمكن للمهتمين بدراسة اللغة العربية في اسطنبول الالتحاق بالجامعة الدولية ، وهي جامعة خاصة في اسطنبول تضم خمس كليات.

فتحت كلية العلوم الإسلامية والدين الدولية بالجامعة أبوابها مؤخرًا للطلاب من الدول الناطقة باللغة العربية. علاوة على ذلك ، يعد قسم الاقتصاد والتمويل الإسلامي في جامعة إسطنبول الأول من نوعه في البلاد.

يهدف إلى تأهيل الطلاب المتميزين للعمل المصرفي المشترك في تركيا. برنامجها الأكاديمي مفتوح للطلاب من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الطلاب من شمال إفريقيا وسوريا.

في اسطنبول ، ستكون محاطًا بالمعالم التاريخية والثقافية. على سبيل المثال ، تأسست جامعة بوغازيتشي في عام 1863 وتم تحويلها إلى مؤسسة تديرها الدولة في عام 1971. تعد المدينة المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في تركيا وخامس أكبر مدينة في العالم. يبلغ عدد سكانها أكثر من 12.8 مليون نسمة ، تعد إسطنبول مكانًا مثيرًا وحيويًا للدراسة. سيكون لدى الطلاب في جامعة بوغازيتشي الكثير ليفعلوه أثناء وجودهم هناك ، من أخذ دورة اللغة التركية المكثفة إلى الدراسة في الخارج.

Leave a Reply